قواعد ألعاب البلاك جاك

للاستمتاع بألعاب البلاك جاك ولكي تنجح ، يجب أن تتعرف على قواعدها. قواعد ألعاب البلاك جاك سهلة التعلم.

لعبة ورق هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في الكازينو. من السهل أن تتعلم ، واتباع قواعد واستراتيجيات اللعبة يمكن أن يحسن فرصك بشكل كبير. تقدر ألعاب البلاك جاك اللاعبين المحترفين والهواة.

الهدف من ألعاب البلاك جاك:

يُعرف لعبة ورق أيضًا باسم 21. الهدف من ألعاب البلاك جاك هو تقديم يد للبطاقة حيث يبلغ عدد البطاقات 21 أو أقرب إلى 21 قدر الإمكان دون تجاوزها. لعبة ورق هي لعبة لعبت ضد التاجر. لذلك من المهم أن تبني تحركاتك على بطاقات الموزع.

قيم البطاقات في ألعاب البلاك جاك:

كل بطاقة في ألعاب البلاك جاك لها قيمة عددية محددة. جميع بطاقات الوجه تساوي 10. القيمة تساوي 1 أو 11 ، اعتمادًا على البطاقات الأخرى في يدك ، والبطاقات من 1 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية.

بداية ألعاب البلاك جاك:

قبل بدء ألعاب البلاك جاك ، يجب على كل لاعب وضع رهان. بمجرد وضع جميع الرهانات ، يتعامل الوكيل مع بطاقتين لكل لاعب ، بما في ذلك نفسه. بمجرد بدء العملية ، لن يتمكن اللاعبون من لمس رهاناتهم. بمجرد أن يمتلك كل لاعب أوراقه ، تبدأ اللعبة. يجب على كل لاعب أن يقرر كيفية لعب يده. عندما يحين دورك ، تذهب اللعبة إلى اللاعب التالي. بمجرد انتهاء جميع اللاعبين لأيديهم ، سيكمل الوكيل يده ثم يجمع الرقائق أو يدفع المكاسب للاعبين وفقًا لذلك.

اختيار اللاعبين في ألعاب البلاك جاك:

اللاعب لديه عدد من الخيارات في ألعاب البلاك جاك. القرار الأكثر شيوعًا الذي يتعين على اللاعب اتخاذه هو ما إذا كان يجب الضغط (سحب بطاقة أخرى) أو الاستمرار (التوقف عن اللعب بيده الحالية). سيستمر اللاعب في مواجهة قرار الإضراب أو الوقوف حتى يتجاوز 21 عامًا (الإفلاس) أو اختيار الوقوف. في هاتين الحالتين ، تستمر اللعبة مع اللاعب التالي.

خيار نادر في ألعاب البلاك جاك هو المهمة. إذا أراد اللاعب تسليم أوراقه ، فعليه طي بطاقاته لنصف رهانه الأصلي. لا يمكن اتخاذ هذا القرار إلا في بداية اللعبة قبل اتخاذ تدابير أخرى. ليست كل ألعاب البلاك جاك توفر فرصة للاستسلام.

في حين أن اللاعب لا يزال لديه ورقتين ، إلا أنه يمكن أن يختار المضاعفة. وهذا يعني أنه يضاعف رهانه ويتلقى بطاقة أخرى قبل نهاية دوره.

إذا كانت البطاقة الإضافية للتاجر عبارة عن تأمين ، فإنه يقدم تأمين للاعبين. للحصول على تأمين ، يمكنك المراهنة على ما يصل إلى نصف رهانك الأصلي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق (21) ، فستفقد رهانك الأصلي ، لكن التأمين يدفع 2-1 ، لذلك تكون قد وصلت إلى نقطة التعادل.