دليل المبتدئين لقواعد الروليت

هل تريد تجربة حظك في الكازينوهات؟ بالإضافة إلى ماكينات القمار ، تعتبر لعبة الروليت واحدة من أسهل ألعاب ألعاب الكازينو. إنها لعبة فرصة مثيرة تنطبق على كل من الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. ومع ذلك ، قبل اللعب بأموال حقيقية ، تحتاج إلى التحقق من قواعد لعبة الروليت للحصول على فرصة أفضل للفوز.

قواعد الروليت بسيطة إلى حد ما وسهلة الفهم للمبتدئين واللاعبين ذوي الخبرة. كل من اللاعبين لديهم نفس فرص الفوز. كل ما تحتاجه حقًا هو الحظ والفهم العميق لقواعد الروليت.

القواعد الأساسية للروليت:

تحتوي لعبة الروليت على عجلة بأرقام حمراء وسوداء من 1 إلى 36 و 1 أو 2 من الأصفار الخضراء ، وهذا يتوقف على نوع لعبة الروليت التي تلعبها. الروليت الأوروبية بها 1 أصفار ، بينما الروليت الأمريكية بها 2 أصفار. بالإضافة إلى العجلة ، هناك طاولة مع أرقام والعديد من المناطق الإضافية حيث يمكنك وضع رهاناتك.

بشكل أساسي ، فإن لعبة الروليت تخمن عدد النقاط التي ستهبط بها الكرة مع كل دورة. هناك أنواع مختلفة من الرهانات للاختيار من بينها نتيجة دفعات مختلفة.

قبل كل دورة ، عليك وضع رهاناتك بين اللاعبين الآخرين. يستدعي الوكيل نهاية مرحلة المراهنة أثناء تحرك العجلة ورمي كرة. بمجرد توقف الكرة في عدد ، يتم دفع الفائزين. تبدأ جولة أخرى بنفس الهدف وتستمر طالما تريد اللعب.

قواعد الروليت بسيطة وسهلة المتابعة ، لذلك يعتمد على نوع الرهان الذي تقوم به. يجب أن تكون إستراتيجيًا لوضع الرهان لأن العدد الإجمالي للرهانات التي يمكنك لعبها محدود. يعتمد ذلك على كل طاولة ، لذا تحقق مع الوكيل مسبقًا من الحد الأقصى للرهان على هذا الجدول.

أنواع الرهانات:

هناك ثلاث فئات رئيسية من الرهانات التي يمكنك وضعها. هذه رهانات داخلية وخارجية وإعلانية. أنها توفر لك احتمالات مختلفة ودفعات. كما هو الحال مع ألعاب الكازينو الأخرى ، كلما زاد عدد الرهانات التي تقوم بها ، زاد احتمال ربحك.

إذا ألقيت نظرة فاحصة على طاولة الروليت ، فستجد أن الجزء الرئيسي مرقّم من 0 إلى 36 ، في حين أن القطاعات الإضافية مخصصة للمراهنة على مجموعات من الأرقام: زوجي / فردي ، أحمر / أسود ، 1-18 / 19 – 36 ، الأعمدة وعشرات.

تسمى الرهانات التي تضعها على الرقم نفسه الرهانات الداخلية. ومع ذلك ، تتم الإشارة إلى الرهان على القطاعات الأخرى باسم الرهانات الخارجية.

في رهان داخلي ، غالبًا ما يراهن اللاعبون على رقم واحد ، وإذا فازوا ، فإن الفوز هو 35 إلى 1. الرهان الخارجي ربما يكون الرهان الأكثر شعبية على الإطلاق ، وخاصة الرهان الأحمر أو الأسود. حتى أنه يدفع المال ويسمح للاعبين بالمراهنة على أي لون.

الرهانات المعروضة هي مجموعات من الرهانات الخاصة التي توجد أساسًا في الروليت الفرنسية وحتى الروليت الأوروبية على الإنترنت. ليس لديك لوضع رقائق في أماكن محددة على طاولة الروليت. يجب أن تضع رقائقك فقط على الطاولة عندما يعلن التاجر عن الرهان. هذا يبسط المراهنة بحيث لا يملأ اللاعبون الطاولة بالرقائق.

تسمية الروليت:

بصرف النظر عن قواعد لعبة الروليت ، هناك قوانين غير مكتوبة تنظم اللعبة لوقت أكثر راحة.

عندما تلعب لعبة الروليت المادية ، فإن الجزء الأساسي من آداب لعبة الروليت هو احترام المجاملة الاجتماعية. يجب عليك أيضا الاستماع إلى تاجر. أثناء المراهنة ، أمامك دقيقة لوضع رقائقك على طاولة الروليت. إذا قال الوكيل “لا مزيد من الرهانات” ، فلا تلمس الرقائق وانتظر الجولة التالية من الرهان.

اتبع هذا الدليل البسيط قبل زيارة كازينو بري أو التسجيل عبر الإنترنت للعب الروليت. تذكر قواعد الروليت واللعب بمسؤولية.

جرب لعبة الروليت الكلاسيكية. يمكنك أيضًا لعب روليت البرق للحصول على تجربة مثيرة. حظا سعيدا واستمتع بوقتك!