الروليت الحكيمة باريس للمبتدئين

الروليت هي لعبة محض الصدفة. يتمتع المنزل بميزة 5.26٪ على عجلة أمريكية و 2.63٪ على عجلة أوروبية. بسبب هذه الأرقام ، تعتبر روليت واحدة من الألعاب الأقل حظاً في الفوز والتي يمكن لعبها في الكازينو. سيكون لدى العديد من لاعبي الروليت المتقدم نظام مراهنات خاص بهم يستحيل على المبتدئين فهمه.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها لعبة الروليت ، فمن الأفضل اتباع بعض الإرشادات البسيطة.

هناك 38 أرقام متوفرة على طاولة الروليت. هذه الأرقام هي من 1 إلى 36 و 0 و 00. وهذا يمنح اللاعب فرصة 1 في 37 للفوز باختيار الرقم الذي تتوقف عنده الكرة. تسمى هذه الأنواع من الرهانات “مباشرة”.

حدود العجلة:

يجب أن تكون على دراية “الحد عجلة”. الحد الأقصى للعجلة هو مقدار المال الذي يمكن لكل لاعب المراهنة فيه على رهان واحد. يضع العديد من اللاعبين رهانات متعددة في كل جولة ، مما يتيح لهم المزيد من الفرص للفوز. الحد الأدنى هو عادة 1 رقاقة.

إذا لم تكن قد لعبت لعبة الروليت من قبل ، فمن المستحسن أن تراهن على أدنى مستوى ، وعادة ما تكون شريحة بها أقل قيمة. للقيام بذلك ، يجب أن تجد زرًا على موقع ويب يسمى كن هناك أو شيء مشابه. وبهذه الطريقة يمكنك أن تبدأ في فهم كيفية عمل نظام المراهنة وفرصك في الفوز.

يمكنك المراهنة على الكرة التي تهبط في المقاطع الحمراء أو السوداء للعجلة. يعطي هذا الرهان 1 – 1. يسمى هذا “الرهان الخارجي” لأنك تراهن خارج الأقسام المرقمة بالجدول. يمنحك هذا فرصة للفوز 18 من 38 النتائج. إذا توقفت الكرة في الأقسام من 0 إلى 00 ، فسيتم تجميد رهانك وانتقل إلى الجولة التالية. يمكنك بالطبع وضع رهانات أخرى قبل الدوران التالي.

الدراجة الأمريكية:

العجلة الأمريكية هي العجلة القياسية في ال كازينوهات ولديها حد أدنى من العجلة الأوروبية ، وعادة ما تكون شريحة واحدة.

الدراجة الأوروبية:

عادة ما تكون الدراجة الأوروبية مخصصة للأدوار الكبيرة. اللاعبون الكبار هم اللاعبون الذين يراهنون بأموال ضخمة في كل جولة. سيكون حد المنزل أعلى بكثير ، وكذلك الحد الأدنى. هذه العجلة في منطقة معزولة أكثر من الكازينو. لا يلزم التأهل للعب على هذه الدراجة ، بخلاف رصيد البنك الكبير.