أساسيات أنظمة عد بطاقات العوامة

هناك العديد من أنظمة عد بطاقات العوامة. يعتقد بعض اللاعبين أن حساب بطاقات لعبة الورق يمكن أن يساعدهم في الفوز باللعبة.

الفكرة وراء عد بطاقات العوامة:

على الرغم من أن مستوى معين من الحظ مطلوب ، إلا أن لعبة البلاك جاك تعتبر لعبة مهارة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه أنظمة واستراتيجيات عد بطاقات العوامة. يعتقد العديد من خبراء عد بطاقات العوامة أن مثل هذه الطريقة يمكن أن تزيد من فرص الفوز على طاولات البلاك جاك.

المفهوم الكامل لحساب بطاقات العوامة هو محاولة تحديد عدد البطاقات المنخفضة والعالية المتبقية في المجموعة. ببساطة ، يتعلق الأمر بمراقبة البطاقات التي يتم تداولها ، وبالتالي تسجيل نوع من البطاقات على البطاقات التي لا يزال من الممكن تداولها. هذا يعمل على زيادة فرص الفوز للاعب.

هناك العديد من أنظمة عد بطاقات العوامة ، لكنهم يتابعون جميع البطاقات. تتمثل فكرة نظام التتبع هذا في إنشاء صورة للبطاقات التي تبقى في الحزمة والتي لا يزال من الممكن توزيعها.

نظام العد بطاقة إيجابية العوامة:

يمكن شرح نظام عد إيجابي لبطاقة البلاك جاك في الحالة التي تم فيها بالفعل التعامل مع المزيد من البطاقات الأقل ولا يزال يتعين تشغيل عدد أكبر نسبياً من البطاقات. في مثل هذه الحالة ، تكون بعض العناصر في صالح اللاعب. فرص حصول اللاعب على لعبة ورق هي أعلى. هناك أيضًا فرصة أكبر بأن تتدحرج جهة التاجر أكثر من 21 مرة في حالة ترك المزيد من البطاقات العالية. هناك أيضًا فرصة أكبر لأن يحصل اللاعب على بطاقات أولية أفضل.

وفقًا لنظام عد بطاقات العوامة ، إذا أدرك اللاعب أنها إيجابية وأنه يبدو أن اللاعب يتمتع بميزة ، فإن مبالغ الرهانات تميل إلى الزيادة. ومع ذلك ، يجب أن يستمر العدد الفعلي لأن الحافة يمكن أن تتحرك أثناء اللعب. ثم يجب أن تتغير المخاطر وفقا لذلك.

وفقًا لهذه النظرية ، إذا كانت هناك نسبة عالية من البطاقات المنخفضة المتبقية في اللعبة ، فهناك ميزة للتاجر أو الكازينو.

تدرب على أنظمة عد بطاقات العوامة:

يوصى بأن تتدرب وتواصل التدرب على منح أنظمة فرز بطاقات البلاك جاك أفضل فرصة للنجاح. مثلما يمكن للاعب أن يلعب لعبة بنفسه ، يُنصح بممارسة نظام فرز بطاقات العوامة المختار حتى يتمكن اللاعب من التكيف مع تلك اللعبة.

على الرغم من أن عدد البطاقات غير مسموح به في بعض الكازينوهات الأرضية ، إلا أن استخدام أنظمة عد بطاقات العوامة أسهل في كازينوهات الإنترنت. عندما يلعب اللاعب في موقع أو موقع مختلف من اختياره ، فيمكنه الكتابة والتسجيل والفرز والمتابعة وحتى الغناء دون توقف. وبالتالي ، يمكن أن يكون نظام عد بطاقات العوامة بمثابة استراتيجية مثالية للمقامرة عبر الإنترنت.